الصفحة الرئيسية / / / عرض الخبر

غالاكسي S22 سيضم أفضل كاميرات للتصوير في الإضاءة الضعيفة

حجم الخط

 

رصد نيوز - فلسطين المحتلة


وفق العديد من التسريبات عن شركة سامسونغ للهواتف الذكية، من المتوقع أن تعلن شركة سامسونغ عن ثلاثة هواتف غالاكسي S22 في فبراير القادم. ومن المتوقع أن يحتوي طراز ألترا على المواصفات الأكثر تقدماً بين الأجهزة الثلاثة، إذ أنه سيحتوي على مجموعة من أربع كاميرات.



 طرازات Samsung Galaxy S22 و S22 Plus و S22 Note يقال إن نظام كاميرا S22 ألترا سيتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، و مستشعر زاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، و كاميرا تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل.



 وقد صممت سامسونغ تقنية التركيز التلقائي لتقديم صور واضحة ودقيقة، ومن المتوقع أن يوفر جهاز S22 ألترا ثباتًا بصريًا محسّنًا للصورة. 



كما تقول التسريبات إن إمكانات التصوير في كاميرات S22 ألترا، ستكون فائقة في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة. على الرغم من وجود العديد من الشائعات حول سلسلة Samsung Galaxy S22 ، إلا أن معظمها ركز على المواصفات والتصميم المفترض.



 الطراز الأكثر تميزًا ، والذي وفقًا للشائعات الجديدة سيطلق عليه Galaxy S22 Note وليس S22 Ultra. الصور التي نشرتها leakster  تظهر على ما يبدو وحدات نموذجية من Galaxy S22 و S22 Plus و S22 Note جنبًا إلى جنب.



 للوهلة الأولى ، قد تبدو مثل الوحدات الحقيقية ، ولكن إذا نظرت عن كثب سترى أن هذا ليس هو الحال. أحد المؤشرات الواضحة هو مصفوفة الكاميرا الخاصة بـ S22 Note ، والتي تفتقد إلى وحدة المنظار المستطيلة. بغض النظر ، هذه الصور هي تقريب جيد للنماذج الفعلية وتعطينا فكرة عما ستبدو بجانب بعضها البعض.




 يحتوي Galaxy S22 Ultra / Note ، كما زعموا في تسريبات لا حصر لها ، على تصميم مربع ولا يحتوي على أي إسقاطات للكاميرا ، فقط الوحدات الموضوعة مباشرة على ظهر الهاتف.   



يبدو أن Galaxy S22 Plus و S22 قد أخذوا الكثير من تصميم أسلافهم ويتميزون بزوايا دائرية ونقطة كونتور محسّنة على الكاميرات. يبدو أن Note / Ultra لهما مظهر غير لامع ، بينما يبدو أن النموذجين الآخرين لهما تشطيب لامع.مما يزيد من احتمالية وجود مساحة خلفية زجاجية.



 يمكن أن يساعد التصميم المتميز في زيادة جاذبيتها ويجعلها مرشحة للحصول على أفضل هواتف 2022. مواصفات Galaxy S22 vs S22 Plus vs S22 Note سيتم تشغيل المتغيرات الأمريكية الشمالية والصينية والهندية من Galaxy S22 بواسطة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 SoC وستحصل بقية الأسواق على ما يبدو على معالج Exynos 2200 ورسومات AMD. El جالكسي S22 نوت من المحتمل أن تحتوي على فتحة مخصصة لـ S Pen ويشاع أن المواصفات الأخرى تتضمن ملف شاشة بحجم 6.8 بوصة 120 هرتز ، نظام رباعي الكاميرا بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، وزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ، ووحدة مناظير 10 ميجابكسل ، وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل 10x ، وبطارية 500 مللي أمبير.



 يقال إن الطراز الأساسي سيحتوي على شاشة بحجم 6,06 بوصة وسيحتوي S22 Plus على شاشة بحجم 6,55 بوصة. يشاع أن الطراز الأصغر يحتوي على بطارية بسعة 3.700 مللي أمبير في الساعة وخلية Plus بسعة 4.500 مللي أمبير في الساعة. 



من المحتمل أن يحتوي كلا الهاتفين على إعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل 3x. على أي حال، سوف نحصل على مزيد من التفاصيل حول ما ستطرحه سامسونغ في أجهزة S22 ألترا، خلال حدث "سامسونغ أن باكد" المقرر في 9 فبراير، وفق ما نقل موقع "تومز غايد" الإلكتروني. 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق