الصفحة الرئيسية / / / / / / عرض الخبر

خاص كيف علقت أحزاب وإعلام الاحتلال على رشقات المقاومة الصاروخية؟

حجم الخط


 فلسطين ميديا - غزة


أحدثت المقاومة الفلسطينية في غزة، حالة من الضجة والهلع لدى الاحتلال "الإسرائيلي" ومستوطنيه وإعلامه، عقب إطلاقها رشقات صاروخية صوب المستوطنات المحاذية للقطاع، ما تسبب في إصابة 7 مستوطنين بجراح أحدهم حالته خطيرة.


 وأطلقت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة عصر الثلاثاء، رشقات صاروخية صوب مغتصبات غلاف قطاع غزة ردا على اغتيال الاحتلال الأسير خضر عدنان داخل السجن بعد إضرابه لنحو 86 يوما عن الطعام؛ رفضا لاستمرار اعتقاله التعسفي.



 وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عن دك مغتصبات غلاف غزة برشقاتٍ صاروخية، كردٍ أولي على اغتيال القائد الوطني خضر عدنان. وأكدت أن أي تمادي للعدو الصهيوني في العدوان وارتكابه لأية جريمةٍ أو حماقة لن يبقى دون رد، وستظل المقاومة على أتم الجهوزية، مشددة على أن "إن جريمة الاغتيال النكراء ستفجر ردوداً من أبناء شعبنا في كل الساحات وأماكن الاشتباك بعون الله تعالى". 


غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تعلن مسؤوليتها عن دك مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية ردا على اغتيال الاحتلال للأسير خضر عدنان فيما قال جيش الاحتلال إن 22 صاروخا أطلقت من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، إذ دوت صافرات الإنذات في "سديروت" والعديد من المستوطنات، بينما فشلت "القبة الحديدية" باعتراض العديد منها. وأكدت المصادر "الإسرائيلية"، سقوط صواريخ على منزل ومنشأة قيد الإنشاء في مستوطنة "سديروت". 


ووفق مركز برزلاي الطبي، فقد وصل عدد المصابين في قصف "سديروت" ومستوطنات الغلاف إلى 7.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق