الصفحة الرئيسية / / / عرض الخبر

واتس اب: إطلاق ميزة المجتمعات الجديدة قريباً

حجم الخط

 

فلسطين ميديا - بوابتك للحقيقة


يعتزم تطبيق واتس اب إطلاق ميزة المجتمعات الجديدة، المفترض أن تمثل “تطورًا جوهريًا” لتطبيق الدردشة الشهير، وفقًا لمارك زوكربيرج في منشور له على موقع فيسبوك.



وقال مارك: ” بدأ واتس اب بالفعل في العمل سراً على الميزة الجديدة في وقت مبكر من العام الماضي، لذلك تمت ملاحظة نسخة منها في أحد الإصدارات التجريبية للتطبيق”.



وأضاف: “تتيح ميزة المجتمعات لمدير المجموعة أو المجموعات إضافة مجتمعات تحت مواضيع مشتركة، على غرار قنوات التلغرام”.



وتابع: “بينما يسمح تلغرام بتشغيل القنوات بشكل منفصل، ستتم إدارة المجتمعات على واتساب ضمن مجموعة موجودة، وسيكون المسؤول قادرًا على وضع قيود أو سياسات استخدام كما هو الحال في المجموعات أو كما يراه مناسبًا”.



وأوضح “سيسمح هذا لمجموعة منظمة بتشغيل قنوات في إطار أنشطة مختلفة، دون فتح مجموعات منفصلة، وعلى سبيل المثال، سيكون من الممكن إدارة مجتمع مشاركة السفر في مجموعة من الشركات أو مجتمع التاريخ في مجموعة من المدارس”.



وأشار إلى أنه: “سيسمح للمجتمع بالمغادرة بهدوء دون إخطار المشاركين الآخرين”.



ولفت إلى أنه: ” ستسمح ميزة إضافية للمستخدمين بالحفاظ على الخصوصية، ولن يكون رقم هاتفك مرئيًا للمجتمع بأكمله، ولكن فقط لمسؤولي المجتمع وأعضاء مجموعاتك. سيساعد في منع المكالمات غير المرغوب فيها، ويقلل أيضًا من مخاطر الجمع غير القانوني لأرقام الهواتف”.



وأكد “ستسمح المجتمعات للأشخاص بتوحيد مجموعات مختلفة تحت مظلة واحدة، بهيكل يناسبهم تمامًا. وبهذه الطريقة، سيتمكن الأشخاص من تلقي التحديثات المرسلة إلى المجتمع بأكمله، وتنظيم مجموعات المناقشة الصغيرة التي تتعامل مع الجانب المهم بسهولة”.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق