الصفحة الرئيسية / / / / عرض الخبر

مواعيد مباريات اليوم السبت 2 أبريل 2022 والقنوات الناقلة

حجم الخط

 

فلسطين ميديا - بوابتك للحقيقة


تقام اليوم السبت الموافق 2 أبريل 2022، عدد من المباريات العربية والدولية ضمن منافسات هامة يترقب لها الكثير من عشاق مباريات كرة القدم.

"فلسطين ميديا" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي :-



1. مباراة واتفورد وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & 4K بتعليق حفيظ دراجي .



2. مباراة المريخ وماميلودي سونداونز ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق سوار الذهب .



3. مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، بتوقيت الـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر Sky Sport Bundesliga 2 .



4. مباراة مانشستر سيتي و بيرنلي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق رؤوف خليف .



5. مباراة برينتفورد وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي .



6. مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .



7. مباراة لايبزيغ وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الالماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة Sky Sport Bundesliga 1 .



8. مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق حسن العيدروس .



9. مباراة ديبورتيفو ألافيس واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD1 بتعليق يوسف سيف.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق