الصفحة الرئيسية / / / / عرض الخبر

تسريبات تكشف عن مواصفات مذهلة بهاتف آيفون 14

حجم الخط

 

فلسطين ميديا - بوابتك للحقيقة


أشارت تسريبات تداولتها مواقع عالمية، أن شركة (آبل) ستعلن عن هاتف (آيفون 14) خلال خريف 2022 بين شهري أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أكتوبر) القادمين.


ووفق التسريبات ستتخلى آبل هذا العام في هاتف (آيفون 14) عن الموديل المصغر الذي يأتي بشاشة 5.4 بوصة، وتقدم أربعة طرز جديدة، ستكون بحجمين6.1 و6.7 إنش.


وبحسب التسريبات، فإن طرازي 6.1 إنش سيكونان (آيفون 14) و (آيفون 14 برو)، وطرز 6.7 إنش هما (آيفون 14 ماكس) و(آيفون 14 برو ماكس).


وتوقعت التسريبات ان تزيل (آبل) العيب من الجزء العلوي من الجهاز، وأن تضع مقبس صغير للكاميرا يقع في الجزء العلوي الأوسط من الأجهزة. أما بالنسبة لنظام التعرف على الوجه، سيدمج تحت الشاشة، على الرغم من أنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت الشركة قادرة على صياغة التكنولوجيا التي تسمح بذلك.


وبينت أن (آبل) ستضيف خاصية (تاتش آي دي) التي تسمح بإلغاء قفل (آيفون) باستخدام بصمة الإصبع.


ولفتت إلى أن نظام التصوير الفوتوغرافي في (آيفون 14) سيكون مزيج من عدسة فائقة الاتساع، وأخرى بريسكوب أيضًا، تسمح بالتصوير بزوم بصري يصل إلى عشر مرات، والكاميرا الرئيسية في طرز برو ستدمج مستشعر 48 ميجابكسل يتضمن عدسة عريضة، تدعم إمكانات توحيد البكسل المتقدمة للسماح بصور أفضل، حتى في الظلام.


وأكدت أن الأجهزة الجديدة سيضاف لها معالج A16 Bionic، ببنية 5 نانومتر، وسيدمج مع 8 جيجا بايت من الذاكرة العاملة (RAM) في طرز برو، و6 جيجا بايت من الذاكرة العاملة في الطرز الأساسية.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق