الصفحة الرئيسية / / / عرض الخبر

قنوات ناقلة مجانية لـ نهائي كأس العالم للأندية تشيلسي بالميراس

حجم الخط

 

رصد نيوز - فلسطين المحتلة


تقام مواجهة كأس العالم للأندية مباراة نهائي البطولة للموسم الماضي وذلك بين فريق نادي تشيلسي الإنجليزي وبين فريق نادي بالميراس البرازيلي.



 حيث جاء ذلك التأهل بعد انتصار فريق نادي بالميراس البرازيلي في نصف النهائي على فريق نادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا بينما نجح فريق نادي تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي على فريق نادي الهلال السعودي زعيم قارة آسيا بهدف دون رد في مواجهة كانت صعبة على نادي تشيلسي بفعل الأداء الجبار الذي قدمه الزعيم الآسيوي.


تبدأ صافرة البداية لمباراة نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت الموافق 12 فبراير 2022 عند الساعة 6:30 بتوقيت السعودية والساعة 7:30 بتوقيت القدس ومصر .


وتلعب المباراة على أرضية نادي الجزيرة استاد محمد بن زايد وتنقل المباراة مباشرة عبر قناة SSC Sport 7HD بتعليق المعلق صاحب الحنجرة الذهبية فهد العتيبي


 وأعلن قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا عن نقل هذه المواجهة بتعليق العلق المبدع فارس عوض مباشرة عبر القناة التلفزيونية بالإضافة إلى تطبيق أبو ظبي الرياضية على الهاتف.


القناة القمر التردد الاتجاه الترميز الجودة


أبو ظبي الرياضية اكسترا AD Sport Extra نايلسات 12467 عمودي V 27500 عالية الجودة HD


أبو ظبي الرياضية اكسترا AD Sport Extra عربسات 11804 أفقي H 27501 عالية الجودة HD


تردد قناة SSC Sport 7HD الناقلة لنهائي كأس العالم للأندية 2021


بالإمكان أيضاً مشاهدة مباراة نهائي كأس العالم للأندية عبر شاشة قناة SSC Sport 7HD بتعليق المبدع فهد العتيبي من خلال ضبط بيانات التردد الموضوع في الجدول التالي.


القناة القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير


SSC Sport 7 Arabsat 2B 12418 أفقي 27500 3/4 محدودة النطاق داخل السعودية فقط



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق